لماذا حاسوبنا ؟

حاسوبنا تدين بالنجاح لفريق العمل لدينا. إنهم القوة الدافعة وراء كل مشروع نقدمه. يجمعنا شغفنا بالتكنولوجيا المتطورة والتصميم الرائع. شغنا يحفزنا على العمل بجدية أكبر مع مرور كل يوم. نحن أكثر من مجرد فريق. نحن عائلة. وهذا هو السبب وراء نجاحنا.

عندما نبدأ مشروعًا جديدًا ، نقوم بتحليل أهداف عملائنا وتعريف أنفسنا باحتياجات الجمهور المستهدف ورغباتهم من أجل توفير أفضل تجربة للمستخدم. يقدر عملاؤنا الجهد المبذول لتقديم مشاريع الويب الموجهة لتجربة المستخدم.

يختار عملاؤنا العمل معنا لأننا نتمتع بنفس الكفاءات التي تتمتع بها شركات البرمجيات الكبيرة بينما نظل شركة إبداعية صغيرة. يتيح لنا ذلك اتباع نهج فردي مع كل عميل وبناء علاقات طويلة الأمد معهم.

نحن نتعاون فقط مع العملاء والعلامات التجارية التي نفهمها والذين سنستخدم خدماتهم أو منتجاتهم بأنفسنا. نبدأ العمل مع العملاء فقط إذا تمكنا من تزويدهم بحلول عالية الجودة وفعالة.

في حاسوبنا نستمع لعملائنا ، مع مراعاة اهدافهم ، والعمل دائمًا على جعل التفاعل مع الاعمال تجربة استثنائية ، من خلال تقديم أفضل التقنيات في العالم.

مقرنا الرئيسي في الرياض ، المملكة العربية السعودية. لكن ، نتعامل مع جميع المدن ، حيث لدينا عملاء ومكاتب في الدمام والجبيل والخبر.

نحن مجموعة استشارية لإدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات نقدم خدماتنا من خلال مجموعة خدمات تشمل الحلول وتطوير البرامج وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول والويب ومنتجات الويب وتطوير البوابات وحلول التجارة الإلكترونية.

الرضا مضمون

هناك العديد من شركات البرمجيات في سوق تكنولوجيا المعلومات ، والتي تقدم مشاريع عالية الجودة. ومع ذلك ، فإن النتيجة النهائية ليست كل شيء. في حاسوبنا، نبذل قصارى جهدنا لبناء علاقات قوية مع عملائنا وضمان عملية سلسة أثناء العمل في كل مشروع ، والتأكد من أن التعاون ممتع لكل من العميل ولنا.

افضل فريق

نحن فريق صغير من عشاق التصميم والتطوير والتسويق عبر الإنترنت يمكنك الوثوق به. باختيارك لنا ، يمكنك أن تثق في أن شخصًا ذا خبرة سيعمل على مشروعك.

التواصل الفعال

نحن نعلم أن مفتاح النجاح هو التواصل الجيد بين الشركة وعملائها. لعملائنا دائمًا اتصال مباشر مع أعضاء الفريق الذين يعملون في مشاريعهم. نحافظ على دور مدير الحساب إلى الحد الأدنى.

التركيز على المستخدم

نستخدم دائمًا منهجية موجهة للمستخدم في مشاريعنا. هدفنا في العمل مع عملائنا هو فهم احتياجات المستخدمين بشكل أفضل. نحل مشاكلهم من خلال التعديلات والاختبارات المستمرة للمشروع.

جودة بدون تنازل

نحن نشعر بالرضا فقط عندما يرتقي المشروع بالكامل إلى مستوى إمكاناته. غالبًا ما يتطلب ذلك قدرًا أكبر من الوقت والجهد لتحقيق أفضل النتائج.

شريك ذو خبرة

نحن نعمل لكل من الشركات الناشئة الصغيرة والشركات الكبيرة . نأخذ كل مشروع على محمل الجد ونتابعها جميعًا بنفس المشاركة والشغف.

عائد مرتفع على الاستثمار

نقوم بإعداد حلول مربحة وفعالة من حيث التكلفة تضمن للعملاء عائدًا مرتفعًا على استثماراتهم عبر الإنترنت. لا نضيع الوقت في مجرد توثيق المشكلات ، بل نقوم بحلها.